الخميس، 26 أغسطس 2010

لا تحررني من حبك لا.......
لا اريد..........
فحبك هو لعنتي ..........
وانا احبك !!!!!!!!
من انا بدونك من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
او كيف ساحيا بدونك كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تعتب علي يا قلبي لا........
فهذا هو قدرنا ..........
هذا هو..........
العيش في اروقة الذكريات .......
وبحر الاشتياق ......
ارجوك ياحبيبي ..........
ارجوك .........
اجبني .......
أين انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ أنت بخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ تغفر لي ؟؟؟؟؟؟؟؟
لن اشكي من هجرك لن.......
او اعتب عليك لا........
فانا المخطئه .......
وانا التي يجب ان تلام .......
نعم انا التي يجب ان تلام......
لكن اطمئن .......!!!!
لقد اخذ الشوق ثأرك.....
ومزقت الدموع وجنتي .......
وأدمت الاسنان اناملي.......
وبت انا وحيده حزينه......
أتأمل عودتك .....
ومغفرتك..........
سامحنييييييييييييييييييييييييييييييييييي
سامحنيييييييييييييييييييييييييييييييي
ارجوك فلم اعد احتمل
ارجوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق