السبت، 11 ديسمبر 2010


لا يزال قلبي ينزف دماً


ولا زالت جراحي تعتصر ألماً


فأنا من قيدتني أحزاني


واحتلت قلبي ذكرياتي


وآهاتي يتردد صداها بمسامعي


فأنا منذ أن خلقت وأنا أعاني


من كثرة جراحي وآلامي


وكلما اقتربت أن انسي جراحي


يأتي رفيق دربي الحزن يعيد مأساتي


وكلما اقترب موعد رحيل ذكرياتي


عن قلبي ومن أمامـــــــــي


تأتي رفيقة عمري وحياتي آهاتي

لكي تجدد وتستعجل لي يوم مماتي


فأنا من كنت أنتظر الفرح فتأتي لي أحزاني


وأنا من كنت أنتظر النور فيأتي لي ظلامي


وأنا من كنت أنتظر الأمل فيأتي لي يأسي


فأنا من كنت أنتظر أحبتي فيأتي لي فراقي


وأنا من كنت أنتظر الحلم فتأتي لي أوهامي


لتقضي على أجمل وأروع أحلامي


ولكن ستأتي أيها اليوم


الذي ستزول بك كل ذكرياتي

وتشفى فيه كل جراحي

وتستيقظ فيه أجمل أحلامي

وتبتعد عني فيه كل آهاتي

ويشفي نزيفك العميق يا قلبي

وتولد فيه كل أفراحي

وستجمع لى كل أيام فراقي

وستعود أيام حبي واشتياقي

فارحلي عن قلبي يا ذكرياتي

وابتعدي عني يا آهاتي

فأنا سأقوى من جديد على كل آلالامي

وسأبحر في عالم النسيان وأعيش أحلى أيام حياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق