الثلاثاء، 22 فبراير 2011




يامن جعلتني كيف احب॥

يا من جعلتني وانا معك

انسى كل الكون

انسى نفسي واسمي

لاكون كلمه تقولها بشوق

يامن جعلتني وانا معك انسى

كل الامي

انظر اليك ارى اجمل ابتسامه

لا تفارقك


وكانك اسعد انسان في الكون

وقد يكون في قلبك بركان الم ..


فماذا اقول عنك اخبرني؟؟؟


رجل من زمن آخر..


لا يشبه كل الرجال


فارسا اتيت من زمن النبلاء؟؟

اتعلم اصبحت اخاف

على نفسي منك
فــــ لولا وجودك بجانبي

ما كانت لحياتي معنى

ولا لقلبي مكان في الحياه

كيف ساعيش بدون فارسي


بروحي التي اصبحت بداخلك ومعك

وانت من جعلتني اكتب كلماتي

لتكون لك وحدك

انت من اخرجت مني هذه

الطفله المختفيه داخلي

لتعلمها من جديد

كيف تكون الحياه

كيف يكون الحب

كيف تكون الكلمات

وكيف يحلو الشوق في بعدك

حبيبي اهديك كل لحظات عمري

مقابل نظره واحده من عنيك


اهديك روحي مقابل

طيبتك وحنانك

اهديك قلبي مقابل حبك لي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق